الموقع الرسمي للجامعة

الإجتماع الإستثنائي لمجلس جامعة غريان

إنعقد صباح اليوم الإثنين الموافق 1 يونيو الإجتماع الإستثنائي لمجلس جامعة غريان بحضور كلٍ من :
السيد الدكتور رئيس الجامعة
السيد الدكتور وكيل الشؤون العلمية بالجامعة
السيد المسجل العام بالجامعة
السادة عمداء الكليات مع تغيب البعض لظروف خارجة عن إرادتهم
السادة الفريق الفني المعد والمشرف على المنصة التعليمية لجامعة غريان
إبتدأ الإجتماع بكلمة رئيس الجامعة مستعرضاً فيها أهم الإجراءات التي إتخذتها الجامعة كمحاولة منها لإستكمال الدراسة بكافة الكليات في ظل الظروف الراهنة والإستثنائية ..ثم فتح المجال أمام عمداء الكليات لتقديم مقترحاتهم لتسيير الدراسة بالكليات التابعة لها كلٍ حسب النظام المتبع لديه سواء فصل أو سنة وحسب الرؤية المناسبة للمواد العلمية التي تُدرس بها ..
وعلى إثر ماتقدم طلب رئيس الجامعة من الكليات التي اكملت المنهاج ووصلت مرحلة الامتحانات ضرورة وضع تصور للامتحانات وضرورة وضع اسئلة ارشادية للمراجعة وطلب بحوت لمساعدة الطلاب للمراجعة..
كما نوه على ضرورة استكمال المناهج عن طريق المنصة وحث أعضاء هيئة التدريس بضرورة الدخول علي المنصة والتواصل مع الطلاب لإنهاء العام الدراسي الحالي..
ثم قام الفريق المشرف على المنصة التعليمية للجامعة بتقديم عرض مرئي للتعريف بالمنصة والتي تم بحمدٍ من الله وفضله تدشينها وإعتمادها خلال هذا الإجتماع بعد أن نالت قبول واستحسان الحضور لما ستوفره من سهولة في تلقى الدروس والمحاضرات والتفاعل بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس ..
هذا وقد صرح رئيس الجامعة بأن إدارة الجامعة تسعى لتوفير كل ما من شأنه أن يذلل الصعاب أمام الطلبة وأعضاء هيئة التدريس أثناء استخدام المنصة..
عليه ندعو كل الكليات لحث طلبتهم من أجل التسجيل في المنصة للإستفادة من خدامتها التي سيبدأ العمل بها خلال الأيام القليلة القادمة..
وفق الله الجميع