الموقع الرسمي للجامعة

اللقاء التقابلي للجنة التصنيف بجامعة غريان

بناء على طلب من لجنة التصنيف بجامعة غريان لعقد لقاء تقابلي للرد على بعض التساؤلات المتعلقة بمعايير التصنيف.
التقى صباح اليوم الأربعاء الموافق 2020.9.9 د.رمصان محمد بيوض عضو اللجنة الوطنية لتصنيف الجامعات الليبية بأعضاء لجنة التصنيف لجامعة غريان وبحضور د. محمد إبراهيم غومة رئيس الجامعة. وتناول اللقاء طرح العديد من التساؤلات الهامة. وحرصا على أن تكون الردود دقيقة وشاملة فقد كانت لنا مداخلة هاتفية للدكتور رمضان الفقي احد اعضاء اللجنة الوطنية لتصنيف الجامعات الليبية لتوضيح بعض المقاييس. وكذلك مداخلة هاتفية ثانية للدكتور محمد ارحيم عضو اللجنة الوطنية لتصنيف الجامعات الليبية ورئيس اللجنة الإلكترونية وذلك لتوضيح بعض الاستفسارات وخاصة المتعلقة بموعد إرسال النماذج الإلكترونية إلى مفوضي الجامعات للبدء في إدخال البيانات.
لقد أثري السادة الحضور نقاشات مفيدة جدا علما بأن لجنة التصنيف بجامعة غريان شرعت في تجميع بياناتها وعقدت عدة اجتماعات لتقسيم العمل حرصا منها على استيفاء متطلبات التصنيف في موعدها المحدد.
ولذا.. باسمي ونيابة عن رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية لتصنيف الجامعات الليبية نتقدم بجزيل الشكر إلى رئيس جامعة غريان وكافة أعضاء لجنة التصنيف بالجامعة على مشاركتهم في التصنيف وحرصهم على التحسين المستمر لاحتلال مراكز متقدمة في نتيجة التصنيف.
مع تحيات
د. رمضان محمد بيوض
عضو اللجنة الوطنية لتصنيف الجامعات الليبية
الأربعاء 9 سبتمبر 2020