“بيئة ريادة الاعمال الليبية، الواقع والأفاق”

المؤتمر العلمي الاول لريادة الاعمال

الموقع الرسمي للجامعة

جامعة غريان تحتفل باليوم الوطني لتقنية المعلومات

احتفلت اليوم 1 يونيو 2021م. جامعة غريان باليوم الوطني لتقنية المعلومات هذا وقدحضر الحفل الذي أقيم بمسرح كلية المحاسبة غريان كلٍ:
السيد الدكتور رئيس الجامعة.
السيد الدكتور مدير إدارة شؤون الجامعات بالوزارة.
السيد وكيل ديوان بلدية غريان
السيد مراقب التعليم غريان
وعدد من الضيوف المهتمين بهذا الحدث المهم الذي يهدف للتعريف بتقنية المعلومات ومدى اهميتها ودورها في تقدم الدول ورفعتها..
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني ألقى بعده السيد رئيس الجامعة كلمة ترحيبية بالحضور أكد خلالها فخره وتقديره لكل من عمل واجتهد لاجل انجاح هذا اليوم واظهاره بالمظهر المطلوب..كما قام خلالها بتهنئة فريق ربوتات غريان بفوزهم مجددا دعم الجامعة ووقوفها إلى جانبهم.
تلتها كلمة السيد مدير إدارة شؤون الجامعات التي شكر فيها جامعة غريان على توجيه الدعوة لسيادته للمشاركة في هذا اليوم المميز مبدياً كامل شكره وتقديره لكل ماتقوم به جامعة غريان من جهود لمحاولة اللحاق بركب التطور والتكنولوجيا.
ومن بعد القى كلٍ من السيد عميد كلية المحاسبة والسيد مدير مركز الريادة والأبتكار بالجامعة كلماتهم التي رحبوا فيها بالحضور واستعرضوا خلالها ماتعانيه الكليات العلمية من مشاكل وما تحتاجه من دعم لتحقيق الغاية المرجوة من تدريس المواد ذات العلاقة بتكنولوجيا المعلومات..
وقد قدمت العديد من الورقات العلمية القاها اساتذة مختصين في مجال التكنولوجيا والمعلوماتية.
تم بعدها تدشين واشهار منظمة تيك سبارك للتكنولوجيا وعرض تجربة اكاديمية غريان للتشفير..
وفي ختام الحفل تم تكريم فريق غريان للربوتات وذلك عن فوزه بالترتيب الثاني على مستوى ليبيا في مسابقة الربوتات وكأفضل تحكم..