زيارة إلى كلية الصيدلة /جامعة طرابلس ، بخصوص التعاون مع كلية الصيدلة /غريان

في إطار التعاون بين الجامعات الليبية وحرصا على مصلحة الطلبة لتوفير كل ما يلزم لمسيرتهم العلمية قام وفد من كلية الصيدلة بجامعة غريان متكون من الدكتور مصعب بلخير عميد الكلية والسيد صلاح المنتصر مدير إدارة الشؤون الإدارية بالكلية بزيارة إلى كلية الصيدلة /جامعة طرابلس ، بخصوص التعاون مع كلية الصيدلة /غريان ، لتمكين طلبة الأخيرة من إستعمال معملي الصيدلانيات والعقاقير ..
وقد أبدى السيد الدكتور عبد الرؤوف القصبي عميد كلية الصيدلة جامعة طرابلس إستعدادهم الكامل لتوفير اللازم وذلك بتخصيص يوم في الأسبوع لطلبة الصيدلة /غريان ليتمكنو من إجراء تدريبهم العملي بمادتي التخصص السالفة الذكر .
كما قام الوفد بالإتفاق مع إدارة الكلية على إستغلال فترة العطلة لديهم لإستقبال طلبتنا بنظام ثلاثة (3)أيام إسبوعيا (6 محاضرات عملي خلال إسبوعين ) على أن يستأنف بعد إنتهاء عطلتهم بنظام محاضرة عملي كل أسبوع أو أسبوعين حسب الحاجة الفنية لذلك ..
ويعد هذا الإتفاق مبدئيا حيث شدد الدكتور عبد الرؤوف القصبي على أن يكون هناك إتفاقية على مستوى رئاسة الجامعتين (جامعة غريان – جامعة طرابلس) إسوة بإتفاقيات سابقة أبرمتها جامعة طرابلس مع جامعة مصراتة وجامعة الزاوية.
وقد قام الوفد بجولة ميدانية شملت أقسام ومعامل الكلية حيث لمسوا من خلال هذه الجولة مدى استعداد روؤساء الأقسام لمد يد العون لكليتنا الناشئة وتم التنسيق معهم على يوم الإربعاء القادم لإستقبال طلبتنا وإطلاعهم على الأقسام شريطة حضور أساتذة مادتي التخصص (العقاقيرو الصيدلانيات) مع الطلبة للتنسيق بالأمور الفنية مع إدارتهم وإطلاع طلبتهم على متطلبات العملي المستهدف..

error: Content is protected !!