الموقع الرسمي للجامعة

كلمة السيد الدكتور رئيس جامعة غريان في حفل تخرج طلبة طب الأسنان

كلمة السيد الدكتور رئيس جامعة غريان في حفل تخرج طلبة طب الأسنان
بسم الله الرحمن الرحيم
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ .. )
صدق الله العظيم

السادة الحضور…
نقف اليوم ونحن نحمل مشاعر الفخر، والاعتزاز والفرح بتخرج هذه الدفعة الجديدة من طالبات كلية طب وجراحة الأسنان وبما استطاعتوا أن يحققوه من تفوق وتميز طوال سنوات الدراسة. ليصلوا اليوم إلى هذه اللحظة والتي تعد من أروع اللحظات التي يتمناها المرء في حياته ألا وهي تتويج التعب بالنجاح ..

بناتي الطالبات أبنائي الطلبة..

نقدر لكم تعبكم وجهدكم في سبيل طلب العلم وسعيكم ومثابرتكم لتحقيق حلمكم الذي طالما راودكم الأمل في تحقيقه وما كان ليكون دون توفيق من الله، و توفير التشجيع اللازم والدعم من قبل الجامعة وكليتكم الموقرة، و الأساتذة والدكاترة الأفاضل الذين لم يبخلوا في تقديم أي معلومة لكم خلال سنوات الدراسة، ولا ننسى فضل أمهاتكم وأبائكم في وقوفهم بجانبكم ومساعدتكم، وتشجيعكم طوال الوقت.

وها أنتم تحتفلون اليوم بجني ثمار تعبكم وجهدكم، وتغلقون صفحة، لتفتحوا صفحة جديدة عليكم أن تسطروها بخطوط من نور، وأمال، وأحلام إسعوا جاهدين لتحقيقها.

وفي النهاية أرجو من الله تعالى أن يحفظكم ويبارك أعمالكم، وأن يجعلكم من أبناء الوطن الصالحين، لتعملوا من أجل تطوير مجتمعكم وبلادكم..
وفقكم الله لما فيه الخير ودمتم بحفظه ورعايته

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

رئيس جامعة غريان
الدكتور محمد إبراهيم غومة