كلمة رئيس الجامعة

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسوله الكريم وعلى اله وصحبه اجمعين

 . وبعد ….

امتثالا لقوله تعالى ” وله الحمد في الأولى والآخرة وله الحكم وإليه ترجعون “

صدق الله العظيم .

وايمانا منا بأن التعليم يحرس البلاد افضل من جيش منظم . نقدم بما يتسع المجال لذكره من انجازات هذه المؤسسة العريقة (جامعة غريان) ومدى مساهمتها في السعي حثيثاً للرقي بمجال التعليم ورفع كفاءة العاملين به ، ورغم الصعوبات والعراقيل ومحاولة تذليلها بالامكانيات المتاحة ، لم تذخر الجامعة جهدا في احتضان المؤتمرات العلمية والندوات التربوية والانشطة الثقافية التي تميزت بها مؤسستنا العلمية ولله الحمد بكافة كلياتها ، وكان الهدف الاسمى هو تأهيل وتطوير العاملين بالجامعة من خلال البرامج التدريبية ، ولم تهمل الجامعة الشراكة مع المجتمع المحلي ومؤسسات المجتمع المدني حيث شملتها برعايتها ودعمها . ان جامعة غريان متمثلة في كل العاملين بها تعمل كفريق عمل ويدا واحدة من اجل طلابها من حيث توفير البيئة المناسبة للدراسة وتسخير كل مالديها من اجل خدمة الطالب والدفاع عن حقوقه ومنح فرصة الايفاد للدراسة بالداخل والخارج في تخصصات متعددة ، وتوفير فرص العمل كأعضاء بهيئة التدريس لديها كذلك أولت اهتمامها بأعضاء هئية التدريس من حيث تنفيذ البرامج التي من شأنها الرفع من كفاءتهم وتطوير مهاراتهم وتوفير ما أمكن من مزايا لم تبخل بها المؤسسة على كل العاملين بها.

كما سعت الى مواكبة كل جديد في العملية التعليمية للوصول الى منافسة حقيقية مع الجامعات المحلية وفتح باب التعاون والتوأمة معها للاستفادة من الخبرات الموجودة لديها وتقديم كل ما بوسع الجميع لفائدة العلم وطلابه، كما أنها تسعى للوصول الى الشراكة العالمية بجامعات العالم العربي والاوروبي من أجل ضمان مكانة متقدمة في التصنيف الدولي أسوة بغيرها من جامعات العالم .

آملين من الله العلي القدير ان يوفقنا الى مانصبوا اليه واستكمال الخطط والبرامج لتكون مؤسستنا منارة علمية رائدة في التعليم الاكاديمي .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

error: Content is protected !!