طلبة قسم الاقتصاد بكلية المحاسبة غريان يقومون بزيارة لوزارة الاقتصاد والتجارة


10 فبراير, 2023

قام طلبة قسم الإقتصاد بكلية المحاسبة غريان بزيارة إلى وزارة الإقتصاد والتجارة في إطار الربط والتعاون بين مؤسسات التعليم العالي ومؤسسات الدولة تحت إشراف الدكتورة فاطمة ميلاد.

التقى الطلبة خلال الزيارة مع مدير إدارة القطاع الخاص والإستثمار بالوزارة ومدير إدارة الموارد البشرية ومجموعة من الشباب القائمين على منصة إجراءات ومكتب دعم التجارة بين ليبيا وأوروبا ودول حوض البحر الأبيض المتوسط، حيث تم عرض أهم أعمال الوزارة بصفة عامة والدور الذي يلعبه القطاع الخاص والإستثمار داخل ليبيا وفقاً للوائح والتشريعات المعمول بها.

سلط الضوء من بعدها على منصة ( إجراءات ) منصة جداً مفيدة أنصحكم بزيارتها فهي توفر معلومات تفصيلية للمواطنين وكذلك المستثمرين حول جميع الإجراءات الإدارية والتجارية المعمول بها في ليبيا.

ثم منصة مكتب دعم التجارة يوروميد والتي تقدم المعلومات التي يحتاجها أصحاب الشركات والتجار والمستثمرين للتوسع بأعمالهم التجارية في أوروبا وحوض البحر الابيض المتوسط والدخول لأسواق جديدة.

كانت زيارة ممتعة ومفيدة لطلبة القسم، نأمل أن تتكرر مثل هذه الزيارات لكافة الأقسام بكل كليات الجامعة لتعم الفائدة على الجميع.

  • 0 تعليق
  • 952 زيارة
التعليقات

© جميع الحقوق محفوظة لجامعة غريان