ورشة عمل حول الآليات والاجراءات التنفيذية في كلية التربية غريان


30 أبريل, 2024

نظم مكتب الجودة بكلية التربية – أبوزيان بالتنسيق مع مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء  بالجامعة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30/04/2024م  ، ورشة عمل حول ألآليات والاجراءات التنفيذية لإعداد متطلبات ملف الاعتماد المؤسسي.

وقد افتتح هذه الورشة الدكتور عبدالرؤوف شعبان حقوق مدير مكتب الجودة بالكلية مستعرضاً كافه التحديات التي تواجهها الكلية ، ومدى قدرتها على توفير متطلبات الجودة. وقد ضمَّت فاعليات الورشة مشاركة عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية

أشار السيد الدكتور طارق فرج الضبيع مدير مكتب ضمان الجودة بالجامعة الى جملة من الأمور الهامة والمُلحَّة أثناء تطرقه لمحاور ورشة العمل ، يأتي في مقدمتها التأكيد على ضرورة اتخاذ الخطوات العملية اللازمة لتسخير الموارد المتاحة، وكيفية العمل لتحقيق الاستفادة القصوى من مختلف الامكانيات، و الإشارة إلى أهمية إشراك ودمج جميع العناصر المعنية في هذا الخصوص، من أعضاء هيئة تدريس وكوادر إدارية وخِدمية بالكلية، واتخاذ إجراءات تنفيذية لترسيخ مبادئ التدقيق الداخلي والتقويم الذاتي، والتطوير والتحسين المستمر. مشيراً في حديثه على ضرورة العمل على إقامة نظام متكامل للتدريب كافة كوادر الكلية ،وأن تكون الدورات التدريبية ملزمة لجميع العناصر المستهدفة.

• وأخيرا تم التأكيد على أهمية تنفيذ المزيد من اللقاءات وورش العمل والاستمرار في نشر ثقافة الجودة والعمل على توفير آليات تطبيقها.

  • 0 تعليق
  • 270 زيارة
التعليقات

© جميع الحقوق محفوظة لجامعة غريان